منتدي حبايب شاهيد وكارينا كابور
أهلا بك زائرنا العزيز
يسعدنا انضمامك الي أسرة منتدي حبايب شاهيد و كارينا كابور
أهلا بك زائرنا العزيز
يسعدنا انضمامك الي أسرة منتدي حبايب شاهيد و كارينا كابور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل مايخص نجوم بوليود من أفلام وصور و غيره

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» كارينا وشاهيد في فيلم jub we met
اسين انا لا اعلم بأى منافسه بين سلمان وشاروخان Emptyالجمعة نوفمبر 23, 2012 12:36 pm من طرف كارينا

» فيلم الطفولة الهندى Satrangee Parachute (2011) Bollywood Movie DVBRip مترحم
اسين انا لا اعلم بأى منافسه بين سلمان وشاروخان Emptyالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 5:43 pm من طرف Beboო

» معلومات عن الممثلية الهندية الرائعة .-'-. كـــارينـا كــابــوور .-'-.
اسين انا لا اعلم بأى منافسه بين سلمان وشاروخان Emptyالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 5:32 pm من طرف Beboო

» أغنية كارينا من فلم khushi
اسين انا لا اعلم بأى منافسه بين سلمان وشاروخان Emptyالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 5:29 pm من طرف Beboო

» خبر جديد عن اشواريا
اسين انا لا اعلم بأى منافسه بين سلمان وشاروخان Emptyالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 5:27 pm من طرف Beboო

» خبر جديد عن شاهيد
اسين انا لا اعلم بأى منافسه بين سلمان وشاروخان Emptyالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 5:26 pm من طرف Beboო

» اكثر شئ يخوف البنات
اسين انا لا اعلم بأى منافسه بين سلمان وشاروخان Emptyالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 2:36 pm من طرف Beboო

» فلم شاهيد تري ميري كهاني
اسين انا لا اعلم بأى منافسه بين سلمان وشاروخان Emptyالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 2:35 pm من طرف Beboო

» من هو شاروخان
اسين انا لا اعلم بأى منافسه بين سلمان وشاروخان Emptyالسبت يونيو 23, 2012 12:52 pm من طرف عاشقة بيبو

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
كارينا
اسين انا لا اعلم بأى منافسه بين سلمان وشاروخان Emptyاسين انا لا اعلم بأى منافسه بين سلمان وشاروخان Emptyاسين انا لا اعلم بأى منافسه بين سلمان وشاروخان Empty 
Beboო
اسين انا لا اعلم بأى منافسه بين سلمان وشاروخان Emptyاسين انا لا اعلم بأى منافسه بين سلمان وشاروخان Emptyاسين انا لا اعلم بأى منافسه بين سلمان وشاروخان Empty 
randy_orten
Nona
غفران
جيفيكا
محبة اشواريا
!! خلـ بجنبي ـك !!
(: Angely
cυτє αиɢєℓ

اسين انا لا اعلم بأى منافسه بين سلمان وشاروخان

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Beboო
المدير العام
المدير العام
Beboო

انثى

اسين انا لا اعلم بأى منافسه بين سلمان وشاروخان Empty
مُساهمةموضوع: اسين انا لا اعلم بأى منافسه بين سلمان وشاروخان   اسين انا لا اعلم بأى منافسه بين سلمان وشاروخان Emptyالثلاثاء مايو 31, 2011 4:42 pm

اسين انا لا اعلم بأى منافسه بين سلمان وشاروخان 10slde3_0

الجميع في بوليوود يعرف بالمنافسة والخلاف الدائم بين شاروخان و سلمان

صرحت النجمة اسين انها لا تعلم بهذا الامر.

وفي مقابلة معها مؤخرا قالت اسين عندما سئلت اذا كان سلمان متضايق من عملها مع شاروخان

قالت ان هذا غير صحيح وكل شيء على ما يرام بينها وبين سلمان.

اسين ستقوم بفلم رومانسي مع ملك الرمانسيه شاروخان فى فلم 2States
وهى سعيدة جدا بهذا العمل وكانت تمدح فى البطل Ra.One .

وقالت ايضا كل ممثلة في بوليوود تحلم بالعمل مع شاروخان واذا اتتها فرصة

للعمل معه سيكون تحقيق حلمها لانها في ايام الدراسة كانت مغرمه ببادشاه بوليوود شاروخااان .

ولكنها لم تتكلم عن مشروعها الجديد مع شاروخان الا انها اعربت عن سعادتها

بالعمل مع الخانات الثلاثه وقالت سبقوان عملت مع اثنين منهم والعمل مع شاروخان سيكمل حلمي ان هذا حلم كل ممثلة

وقالت عن شاروخان انه انسان ساحر على الشاشة وخلفها وانها كانت مجنونة به في المدرسة"

منقول

مصدر الخبر
http://www.totalfilmy.com/feature/20110527/i%E2%80%99m_not_aware_any_rivalry_between_salman_and_shahrukh%E2%80%94asin-33187.html

[code]
https://bebolover.forumarabia.com
كارينا
مشرفة
مشرفة
كارينا

mms : m4
انثى

اسين انا لا اعلم بأى منافسه بين سلمان وشاروخان Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسين انا لا اعلم بأى منافسه بين سلمان وشاروخان   اسين انا لا اعلم بأى منافسه بين سلمان وشاروخان Emptyالثلاثاء يونيو 21, 2011 6:19 pm

ميرسي
الف شكر على الموضوع

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سلمان لتصوير دابانج Dabangg 2 هذا الأسبوع
»  بريتي زينتا تعرض الزواج على سلمان على التلفزيون الوطني
»  بيبو من اجل سلمان
» الدعاء الى سلمان خان
» سلمان الفتى العاشق لكارينا